الجمعة، 15 فبراير 2013

سنة ((الملحمة و خروج الدجّال)) بقوله صلّ الله عليه وسلم : بين الملحمة وفتح القسطنطينية ست سنوات ويخرج الدجّال في السابعة .


(( بشائر وبصائر من السنة النبويّة الشريفة))

قال رسول الله ((صلّ الله عليه وسلم )) : (((أنأ مدينة العلم وعلي بابها)))

وقال خليفة المسلمين الإمام علي بن ابي طالب كرّم الله وجهه و رضي الله عنه :
(((ليس كلّ ما يعرف يقال وليس كل ما يقال جاء أوانه)))

أبيّن جزءا بما جاء  في جفر خليفة المسلمين الإمام علي بن ابي طالب كرّم الله وجهه
و رضي الله عنه : 
والتي تتحدّث عن فتوحات المهدي المنتظر عليه السلام:
(((يرزق الله المهدي تسابيح تتنزل لها الأملاك الغلاظ الشداد ، لا يعلمها إلا معلم من الله ، يفتح بها قسطنطينية ورومية وبلادالصين ويفتح المدينةالرومية بالتكبير في سبعين ألفا من الرجال لا يخافون في الله لومة لائم ، طعامهم القرءان وماؤهم تسبيح الله ، تحملهم قباب تطير في الهواء وأربعمائة مركب من شواطيء المسلمين ، يقبض الله تعالى لهم الريح فلا يكون إلا يومين وليلتين حتى يحطوا على بهابها ، فإذا رآهم أهل رومية أحضروا إليهم راهبا كبيرا عنده علم من أسفار خبيئة ، فإذا أشرف على المهدي ، أحنى رأسه وقال :
(((والذي أرسلك بما جئت به إن صفتك التي هي عندي أراها فيك ، وأنت صاحب رومية ، ولو جاءني غيرك ما أسلمته المفتاح ، وإن لك كنوزا عندنا ، فيغضب عليه قومه ، ويسأل الراهب المهدي مسائل يعجب لها من رأى أو سمع فيقول له المهدي بعد حسن الجواب أرجع ، فيقول : كيف أرجع وأنا أشهد أن لا إله إلا الله محمد رسول الله ، فيكبر المسلمون ثلاث تكبيرات ، فتكون كالرملة على نشز وفتحها الله لوليه وعدا ناجزا حضر أوانه))) .

أيّها الأخ الحائر بتدبّر لواقع نعيشه وبإذن الله وتقاديره فلن يكون هذا قبل سنة (((2015))) .

أيّها الأخ الحائر إنّ رسول الله ((صلّ الله عليه وسلم )) يعلم ما علّمه ((الله عزّ وجل))
ممّا أوحي إليه بما أنزل عليه في كتاب الله المعجز من أوّل ما نزل إلى قيام الساعة
,((القرءان الكريم)) وبما أوحي إليه ((صلّ الله عليه وسلم )) وبما لم ينزل
في كتاب الله المعجز من أوّل ما نزل إلى قيام الساعة ((القرءان الكريم)) أي
ممّا أوحي إليه وبما ورد لنا من أحاديث نبويّة شريفة من السنة النبويّةالشريفة المنقولة لنا
من رسول الله ((صلّ الله عليه وسلم )) , فهل ما بان من معجزات عدديّة رقميّة
في البحوث السابقة و الثبات العلمي فيها والذي أظهر المعجزة القرءانية
في علم الحساب والارقام التي أعجزت الجن والانس ان يأتوا بآية او بسورة من
مثله حيث أظهرت لكم عظمة ودقة هندسة البناء الرقمي لحروف وكلمات
القرءان الكريم و عظمة وتناسق المنهج العلميّ الذي أتّبعه لتحديد
ءاجال بني إسرائيل من كتابنا العظيم ((ألقرءان الكريم)) والسنة النبويّة الشريفة
فيا أمّة الإسلام ويا أمّة إقرأ:ها هو الاثبات ومن خلال السنة النبويّة الشريفة
بانّ علوم ءاجال الأمم علوم مسلمي بني إسرائيل و ليست علوم بني اسرائيل
الذين يكفرون بكتاب الله العظيم بل الذين يؤمنون بالكتب السماوية
مجموعها ومضمونها الثابت , وبالتالي الاثبات بان ((حساب الجمّل)) ليست
علوم بني اسرائيل الذين يكفرون بكتاب الله العظيم بل الذين يؤمنون
بالكتب السماوية مجموعها ومضمونها الثابت فهي أي ((حساب الجمّل)) علومنا
نحن المسلمون وعلوم مسلموا (( بني اسرائيل )) ما قبل الميلاد ,وكما تعلمون
من خلال بحوثي السابقة علاقة سورة الكهف بالدجّال فكيف سيصار لتأكيد
علاقة نهاية الدجّال وجنده من خلال السنة النبويّة الشريفة ؟لنشاهد ومن ثمّ يكون الحكم :
قال تعالى:
(( وَأَنزَلَ اللّهُ عَلَيْكَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَعَلَّمَكَ مَا لَمْ تَكُنْ تَعْلَمُ وَكَانَ فَضْلُ اللّهِ عَلَيْكَ عَظِيمًا ))
صدق الله العظيم .
قال تعالى:
(( وَمَا يَنْطِقُ عَنِ الْهَوَى (3) إِنْ هُوَ إِلا وَحْيٌ يُوحَى (4)))
صدق الله العظيم .
فكيف سيصار لبيان :
((سنة الملحمة وسنة خروج الدجّال))
والجواب:
بقول نبينا وحبيبنا سيّدنا محمّد (( صلّ الله عليه وسلم)) :
(( بين الملحمة وفتح القسطنطينية ست سنوات ويخرج الدجّال في السابعة ))
وللتأكّد من هذا الحديث راجع الرابط التالي :
أيّها الأخ الحائر إنّ رسول الله ((صلّ الله عليه وسلم )) يعلم ما علّمه ((الله عزّ وجل))
ممّا أوحي إليه بما أنزل عليه في كتاب الله المعجز من أوّل ما نزل إلى قيام الساعة
((القرءان الكريم))

لنشاهد ومن ثمّ يكون الحكم :
عَنْ إِسْحَاقَ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ أَبِي طَلْحَةَ ، عَنْ أَنَسٍ ، عَنِ النَّبِيِّ ((صلّ الله عليه وسلم )) قَالَ :
((يَتَّبِعُ الدَّجَّالَ مِنْ يَهُودِ أَصْبَهَانَ سَبْعُونَ أَلْفًا عَلَيْهِمُ الطَّيَالِسَةُ))
.ولكون نهاية الدجّال ستكون على يد نبيّ الله ((عيسى)) عليه السلام وستكون بموجبه دولة بني إسرائيل قد انتهت فيا أمّة الإسلام ويا أمّة إقرأ:

والجواب:
من خلال حديث النبيّ (صلّ الله عليه وسلّم) :
(( بين الملحمة وفتح القسطنطينية ست سنوات ويخرج الدجّال في السابعة ))
أقدّم لك تاريخ نهاية الدولة الحاليّة لبني إسرائيل بإذن الله سنة ((2022)) ميلادي
والتي من خلالها يقتل الدجّال على
يد سيّدنا عيسى عليه السلام

والبيان من باب من فمهم ندينهم وكما يلي:

حساب جمّل :
((ب ي ن =2+10+50=62))
((ا ل م ل ح م ة=1+30+40+30+8+40+5=154))
((و ف ت ح =6+80+400+8 =494))
((ا ل ق س ط ن ط ي ن ي ة =1+30+100+60+9+50+9+10+50+10+5=334))
((س ت =60+400=460))
((س ن و ا ت =60+50+10+50=517))
في ضوء ما تقدّم فإنّ حساب جمّل :
(( بين الملحمة وفتح القسطنطينية ست سنوات =2021 ))
وكون الحديث يشير لخروج الدجّال في السنة التالية : (( ويخرج الدجّال في السابعة )) أي أنّالدجّال يخرج فيالسنة التالية لفتح القسطنطينية أي في:
(( سنة 2021 + 1 سنة = سنة 2022 ))
ويمثّل تاريخ نهاية ألدولة ألحاليّة لبني إسرائيل بإذن الله سنة ((2022)) ميلادي !!!!
والموافقة لعام ((1443)) هجري !!
فما رأيكم الآن , ألم تكن الحجّة بالدليل والبرهان ووفق نتائج المنهج المتّبع أم لديكم شك وريبة ؟؟؟
*********************************************
*********************************************
في ضوء ما تقدّم بيانه من خلال حساب جمّل :
(( بين الملحمة وفتح القسطنطينية ست سنوات ))
واتي بلغت :((2021)) فماذا يكون تاريخ الملحمة الكبرى ؟
والجواب :
يبيّن الحديث بأنّ المدّة الزمنيّة ما بين الملحمة وفتح القسطنطينية يبلغ ((ست سنوات)) وبالتالي :
تاريخ الملحمة يكون سنة = ((2021-6=2015)) ميلادي بإذن الله
فما رأيكم الآن , ألم تكن الحجّة بالدليل والبرهان ووفق نتائج المنهج المتّبع أم لديكم شك وريبة ؟؟؟
*********************************************
*********************************************
في ضوء ما تقدم ماذا سيمر على المسلمين من أحداث قبل هذا الأمر الجلل ؟

(( عمران بيت المقدس خراب يثرب وخراب يثرب خروج الملحمة وخروج الملحمة فتح قسطنطينية وفتح القسطنطينية خروج الدجال , ثم ضرب بيده على فخذ الذي حدث - أو منكبه - ثم قال إن هذا لحق كما أنك ها هنا أو كما أنك قاعد . يعني معاذ بن جبل )) .
*********************************************
*********************************************
فما رأيكم الآن , ألم تكن الحجّة بالدليل والبرهان ووفق نتائج المنهج المتّبع أم لديكم شك وريبة ؟؟؟

حساب الجُمّل :
ويستخدمه أحبار بني إسرائيل لتحديد ءاجال الأمم والذي يعتمد بنيانه على متسلسلة حسابيّة لترقيم الحروف الأبجديّة وفق عدد ثابت لكل حرف أبجدي ( أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ ) , وأبيّنه ضمن الجدول التالي : جدول نبيل رقم (1)
أ ب ج د هـ و ز
1 2 3 4 5 6 7
ح ط ي ك ل م ن
8 9 10 20 30 40 50
س ع ف ص ق ر ش
60 70 80 90 100 200 300
ت ث خ ذ ض ظ غ
400 500 600 700 800 900 1000

(1+2+3+4+5+6+7+8+9+10+20+30+40+50+60+70+80+90+100+200+300+400+500+600+700+800+900+1000=5995 )

***************************************
أضع لكم رابط
برنامج حساب الجمّل في القرءان الكريم
لمراجعته من قبلكم :

******************************************
تم بحمد الله
(اللهم إني عبدك بن عبدك بن أمتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك عدل في قضاؤك أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحدا من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرءان ربيع قلبي ونور بصري وجلاء حزني)
ألحمد لله ألذي هداني لهذا ولم أكن لأهتدي لولا أن هداني ألله فألحمد لله
ثم ألشكر (لوالدي رحمه الله) و (لوالدتي أطال الله في عمرها وعافاها وشافاها من مرضها)
وأدخلهما الله ومن له حقّ عليهما فسيح جنانه
وأدعوا ألله بأن يكون ما تقدّم من بحثي في ميزان حسناتي ووالديّ وذرّيتهما ووالدي والدي وزوجتي وأبنائي وبناتي وأخي وزوجته وأختاي وزوجيهما والمجاهدين في سبيل الله وكل من ساعد لنشر هذا العلم وأخص فضيلة الدكتور ((أحمد نوفل)) أستاذ ألتفسير في الجامعة ألأردنية على ما أولاهـ لي من اهتمام وتشجيع
,راجيا من أخواني وأخواتي ألمسلمين وألمسلمات ألدعاء لي ولهم بألرحمة وألمغفرة وسعة ألرزق وأن ينقني ألله وايّاهم وإيّاكم من ألخطايا والذنوب كما ينقّ ألثوب ألأبيض من ألدنس.
وءاخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين
هذا اجتهادي فإن أصبت فمن الله عزّ وجل وإن أخطأت فمنّي ومن الشيطان.
وألسلام عليكم ورحمة ألله وبركاته
ألعبد ألضعيف ألفقير الى الله
أبو عبد الرحمن
ألبلد:ألأردن , ألمدينة: ألزرقاء
هاتف خلوي (0776206304)
هاتف دولي خلوي (00962776206304)


هناك 3 تعليقات:

  1. نحن اليوم 4 يناير 2016 ولله الحمد والمنة ..


    ((س ن و ا ت =60+50+10+50=517)) الارقام لاتطابق جدول الارقام الذي ذكرته ..!!!


    بعد التصحيح تصبح كلمة ((س ن و ا ت =60+50+6+1+400=517))

    ردحذف
  2. الأحاديث نقولات قد تنقص و تزيد وقد تحرف ايضا فلا تخضعها لهذا العلم الشريف بل خذ منها ظاهر القول مما يتفق مع القرآن الكريم أما الباطن فليس بها باطن كما اعتقدت

    ردحذف